بأمر رئاسي. رئيس حكومة الكونغو يشكل لجنة وزارية لدعم منتخب بلاده ضد المغرب

زنقة 20. الرباط

شكل رئيس الحكومة بدولة الكونغو الديموقراطية، “ساما لوكوندي” لجنة وزارية بأمر من رئيس البلاد، لتقديم كل الدعم والمساندة للفريق الوطني المحلي قبيل مواجهة المغرب في مباراة السد للتأهل لمونديال قطر.

و إجتمع رئيس الحكومة الكونغولي باللجنة الوزارية، مباشرة بعد تشكيلها  عقب المجلس الوزاري في ثالث مارس الجاري، لتتبع كل صغيرة و كبيرة وتوفير كل الظروف للمنتخب الكونغولي، للفوز على أسود الأطلس وتحقيق حلم التأهل لمونديال قطر.

كما دعا رئيس الحكومة “لوكوندي” الإعلام و الشعب الكونغولي للوحدة وتشجيع المنتخب المحلي، لإقتناص نقاط الفوز والتأهل للعرس العالمي في قطر.

وتناقلت عشرات وسائل الإعلام الكونغولية والأفريقية، خبر تشكيل اللجنة الوزارية لدعم المنتخب الكونغولي، الذي سيواجه نظيره المغربي بالعاصمة كينشاسا.

إلى ذلك، ينتظر الجمهور المغربي بدوره إلتفاتة من رئيس الحكومة وكافة أعضاء الحكومة لزيارة البعثة الوطنية بمركب المعمورة وتقديم الدعم المعنوي للاعبي المنتخب الوطني المغربي الذين سيدخلون في تربص إعدادي بداية من نهاية الأسبوع الجاري بالعاصمة الرباط، قبل السفر إلى الكونغو بمعنويات عالية.

وسكيون أمام المنتخب الوطني

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد