لارام تطلق من أبيدجان حملة تسويقية كعضو وان وورلد ورائد للنقل الجوي داخل القارة

0

زنقة 20. الرباط

أطلقت اليوم الخميس في أبيدجان، بالكوت ديفوار، حملة تسويقية وتواصلية كبرى في إفريقيا حول انضمام شركة الخطوط الملكية المغربية إلى تحالف (وان وورلد).

يذكر أن تحالف (وان وورلد) يضم 14 شركة طيران عالمية ملتزمة بتقديم أعلى مستوى من الخدمة لما يقرب من 1000 وجهة في 170 دولة.

وتميز إطلاق هذه الحملة بتنظيم مؤتمر صحفي للرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية السيد عبد الحميد عدو، والرئيس المدير العام لتحالف (وان وورلد) السيد روب غورني.

وأوضح السيد عدو أن هذا الحدث يمثل أيضا فرصة للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لانضمام الخطوط الملكية المغربية لهذا التحالف المرموق، مشيرا إلى أنه من خلال هذه العضوية، ستكون الخطوط الملكية المغربية قادرة على ربط إفريقيا بشبكة واسعة للغاية.

وقال إننا “نهدف من خلال هذه الحملة إلى جعل زبنائنا يكتشفون جميع المزايا التي تتيحها لهم هذه العضوية، بدءا من الوصول إلى برنامج الوفاء الخاص بشركائنا، إلى تجربة سفر مشتركة للزبناء ذات جودة عالية”.

وبالفعل تقدم الخطوط الملكية المغربية وتحالف (وان وورلد) تجربة أفضل للسفر بفضل الرحلات المحسنة بين الأعضاء الأربعة عشر، بتعاون مشترك على المستوى الدولي، والولوج إلى 650 صالة استقبال في مختلف المطارات.

وفي إشارة إلى تداعيات أزمة كوفيد -19 على النقل الجوي، أشار الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية إلى أنه خلال الأسابيع القليلة الماضية “تم تأكيد استئناف نشاط النقل والسفر بشكل عام، وفي هذا السياق اخترنا إعادة إطلاق نظام تنفيذ عضويتنا في تحالف (وان وورلد) في قارتنا الإفريقية”.

وقال إن اختيار العاصمة الاقتصادية لكوت ديفوار لإطلاق هذه الحملة واسعة النطاق ليس بالأمر الهين، مشيرا إلى أن الخطوط الملكية المغربية متواجدة في القارة منذ إنشاء الشركة في عام 1957″.

وفي عام 2019، قبل انتشار الوباء، كان لشبكة الشركة 35 وجهة في إفريقيا متصلة بشكل جيد، من خلال مركز الدار البيضاء، بحوالي 100 وجهة حول العالم.

وأشار إلى أنه “الى غاية اليوم، نحن شركة الطيران الإفريقية التي لديها أكبر ربط جوي بين إفريقيا وأوروبا وبين إفريقيا وأمريكا الشمالية”، موضحا أن مدينة أبيدجان هي المرحلة الأولى من حملة التواصل والتسويق الكبرى هاته في إفريقيا قبل التوجه، في غضون أيام قليلة، إلى لاغوس في نيجيريا للوصول إلى الناطقين باللغة الإنجليزية في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.

وأكد السيد عدو أن القارة الإفريقية، فتية وديناميكية، وهي في قلب استراتيجية تطوير الخطوط الملكية المغربية.

وأضاف أن الخطوط الملكية المغربية، بصفتها عضوا في تحالف (وان وورلد)، توفر لعملائها شبكة تضم ما يقرب من 1000 وجهة بالإضافة الى جميع المزايا التي تقدمها 14 من أرقى شركات الطيران في العالم.

وقال “هذه لحظة مهمة بالنسبة لنا، ولزبنائنا، ولشركائنا ولشركاتنا الجوية ولتحالف وان وورلد”.

كما قدم السيد عدو عرضا أمام وسائل الإعلام الحاضرة حول الخطوط الملكية المغربية وأسطولها واستراتيجيتها التطويرية والتوقعات المستقبلية لأنشطتها.

من جانبه، سلط السيد روب غورني الضوء على العلاقة القديمة والمتينة بين تحالف (وان وورلد) وشركة الخطوط الملكية المغربية التي تعد، كما قال، شركة مهمة حاضرة في أوروبا وأمريكا وإفريقيا.

ووصف انضمام الخطوط الملكية المغربية إلى تحالف (وان وورلد) بأنه خطوة تاريخية، وقال إن عملية الانضمام هي عملية طويلة.

كما سلط السيد غورني الضوء على برنامج تحالف (وان وورلد) ، ومزايا الانضمام إلى هذا التحالف، وروح التعاون العظيمة التي تسود داخله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد