رحلات إلى الكونغو لن تتجاوز 2000 درهم لتشجيع المنتخب

0

زنقة 20 | متابعة

قال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، اليوم الخميس بالرباط، إن الحكومة تبحث إمكانية تأمين رحلات جوية إلى كينشاسا بأسعار رمزية لفائدة الجمهور المغربي حتى يتمكن من مساندة المنتخب الوطني لكرة القدم في المباراة الفاصلة (ذهاب) التي سيجريها يوم 25 مارس الجاري أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وأضاف بايتاس خلال لقاء صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، أنه سيتم بحث هذا الأمر بين الوزارات المعنية والناقل الوطني شركة الخطوط الملكية المغربية، على أن يتم الإعلان في بيان عن التفاصيل ذات الصلة.

رئيس الحكومة من جهته عبر عن يقينه بأن كل فئات الشعب المغربي ستقف وراء منتخبها الوطني لتجاوز المبارتين الفاصليتين للتأهل لكأس العالم بقطر 2022 وتأكيد مسار الإنجازات ولنتائج الإيجابية التي حققتها الكرة الوطنية خلال السنوات الأخيرة على مختلف الأصعدة.

مصادر كانت قد تحدثت عن أن الثمن الرمزي، قد لا يتعدى 2000 درهم لكل مشجع، لدعم أسود الأطلس يوم 25 مارس في رحلة إلى الكونغو ذهابا وإيابا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد