نشطاء أمريكيون يدحضون أكاذيب البوليساريو بخصوص محاصرة منزل سلطانة خيا (صور)

زنقة 20 | بوجدور

علمت جريدة Rue20.com الإلكترونية ان اربعة نشطاء في المجال الحقوقي من الولايات المتحدة الأمريكية اضافة الى جاك هيلي المدير التنفيذي السابق لمنظمة العفو الدولية، قد حلوا بمدينة بوجدور مساء الثلاثاء بدعوة من عائلة سلطانة خيا.

وقالت مصادر موثوقة من داخل الإقليم ان النشطاء الأمريكيين الاربعة قد تنقلوا بحرية داخل الإقليم؛ كما توجهوا فور وصولهم بوجدور إلى منزل سلطانة خيا حيث سجلوا هناك عدم تواجد لاي حصار امني كما تروج جبهة البوليساريو.

واضافت نفس المصادر ان النشطاء الأربعة لم يشاهدوا اي نوع من المراقبة الامنية قرب منزل سلطانة خيا كما سجلوا ان الحياة تسير بشكل عادي داخل وخارج منزل الانفصالية سلطانة خيا المعروفة بولائها لقادة الرابوني بتندوف الجزائرية.

وتأتي زيارة الوفد الامريكي لمنزل المدعوة سلطانة خيا من اجل تكذيب الادعاءات الواهية التي تشنها الآلة الإعلامية لجبهة البوليساريو الانفصالية حول التضييق الامني والتعذيب والترهيب الممارس في حق بعض المواطنين بأقاليمنا الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد