خبير أمريكي يعلن عزمه الإستثمار في الذكاء الإصطناعي بالداخلة

زنقة 20 . الداخلة

عبر شاد ماكلينان chad mecclennan وهو رجل اعمال معروف بالوسط الأمريكي واحد كبار الاطباء بالولايات المتحدة الأمريكية، عن سعادته البالغة وامتنانه للإستقبال الحار الذي حظي به من قبل السلطات المغربية بإقليم الداخلة وادي الذهب.

وقال المستثمر الأمريكي الذي حل ضيفا باقليم الداخلة اخيرا إلى جانب وفد رفيع المستوى من امريكا لحضور اشغال منتدى الاستثمار “المغرب – الولايات المتحدة الأمريكية” انه سعيد جدا بزيارته لحاضرة الاقاليم الجنوبية للمملكة المغربية والتعرف على اصدقاء مغاربة جدد.

واشار في تغريدة له على حسابه الرسمي ب”تويتر” إلى انه رفقة اطباء بارزين  ودكاترة كبار بالولايات المتحدة الأمريكية على اتك الإستعد للإستثمار في مجال الذكاء الإصطناعي والعمل على تطوير الموجات الصوتية لرفع مستوى الرعاية الصحية بالمغرب انطلاقا من اقليم الداخلة المغربية.

وفي الاخير وجه المستثمر الامريكي جزيل الشكر للسلطات المغربية ومجلس جهة الداخلة ومننتخبي الجهة والمنظمين على حرارة الترحيب وحسن الإستقبال طيلة تواجده إلى جانب زملائه بإقليم الداخلة حاضرة جنوب المغرب.

وكان قد حل بالداخلة مؤخرا، عدد كبير من رجال الأعمال الأمريكيين و الإسرائيليين  يمثلون 120 شركة ، ومنهم رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي في شركة “بلومبرغ كابيتال بارتنرز” فيليب بلومبرغ للمشاركة في منتدى الاستثمار “المغرب – الولايات المتحدة الأمريكية”، بهدف تعزيز الروابط الاقتصادية، والنهوض بالجهة، والتعريف بمؤهلاتها وفرصها الاستثمارية لدى المستثمرين والفاعلين الأمريكيين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد