مصدر مسؤول بالكركرات ينفي لـRue20 توقف تصدير الطماطم في اتجاه موريتانيا و دول إفريقيا

0

زنقة 20 | الكركرات

نفى مصدر مسؤول بالمعبر الحدودي الكركرات لجريدة Rue20.com الإلكترونية اي نوع من الأخبار الرائجة بمواقع التواصل الإجتماعي بشان توقف تصدير الخضروات خاصة الطماطم في اتجاه موريتانيا وباقي البلدان الإفريقية.

واكد ذات المصدر؛ ان الحركة المرورية للشاحنات المغربية بالممر الحدودي الكركرات والمتوجهة نحو الدول الإفريقية عبر موريتانيا خاصة تلك المحملة بالطماطم لم تشهد اي طارئ وانها جد عادية إلى حدود هذه اللحظة.

واوضح ذات المسؤول في حديث خاص للجريدة حول الموضوع المذكور؛ ان الحركة التجارية بالمعبر الحدودي الكركرات لم تتاثر بالإضراب المعلن مؤخرا من قبل نقابة قطاع النقل الطرقي  وانها تتوافد بشكل انسيابي كما في الأيام السابقة.

ويشهد المعبر الحدودي بالكركرات اقصى جنوب البلاد حركة تجارية عادية؛ إذ تتوافد على المعبر يوميا عشرات الشاحنات المحملة بمختلف السلع والبضائع المغربية ز الموجهة اساسا نحو الدول الإفريقية الصديقة للمملكة المغربية.

جدير بالذكر الى ان السلطات المحلية المغربية إلى جانب نظيرتها الأمنية بما في ذلك المصالح الجمركية تسهر خلال كل 24 ساعة على تنظيم تنقل الأشخاص من وإلى البلاد بالإضتفة إلى عملية عبور الشاحنات التجارية؛ وذلك وفق ظوابط امنية صارمة ومراقبة دقيقة ومشددة عبر اجهزة متطورة وحديثة لضمان سلامة الحركة التجارية بأحد أهم المعابر الحدودية للمغرب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد