المغرب يمنح رجال الأعمال الموريتانيين تأشيرة سنتين

زنقة 20 | علي التومي

قررت السفارة المغربية في موريتانيا، منح جميع المنتسبين للاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، تأشيرة سنتين متعددة الدخول إلى المغرب ابتداء من يوم غد الأربعاء.

وقالت الوكالة الموريتانية للأنباء إن هذا القرار سيمثل خطوة مهمة لتأمين انسيابية التنقل وتوطيد التبادل بين الفاعلين الاقتصاديين بالبلدين .

وجاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، مع السفير المغربي في موريتانيا حميد شبار.

وقدم رئيس الاتحاد خلال اللقاء المذكور عرضا حول جهود اتحاد أرباب العمل في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتوطيد التعاون والتبادل التجاري والاقتصادي وتدعيم مجالات الاستثمار، وفق ما أوردت الوكالة الرسمية.

وأشار المصدر ذاته الى أن السفير المغربي، أكد على أهمية تنويع وتوسيع دائرة التبادل التجاري وإقامة الشراكات البناءة بين الفاعلين بالقطاعات الخاصة بالبلدين.

كما اتفق الطرفان خلال اللقاء على تنظيم منتديين اقتصاديين بموريتانيا والمغرب خلال الشهرين المقبلين، كما بحث الطرفان سبل تعزيزالتعاون بين القطاع الخاص بالبلدين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد