نادية العلوي : تجمع الأحرار يسعى إلى تحقيق مغرب النمو و التقدم

زنقة 20. علي التومي

قالت نادية فتاح العلوي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار،بان المؤتمر السابع الذي انطلق اليوم بالرباط، هو مناسبة حقيقية للتأكيد على إصرار حزب التجمع الوطني للاحرار  في مواصلة تنفيذ جميع البرامج الحزبية والحكومية التي وعد بها المغاربة.

وأضافت العلوي، خلال حديثها لجريدة Rue20 الإلكترونية،على هامش اشغال المؤتمر المنعقد بالعاصمة الرباط، ان هذا الحدث الحزبي الهام،  هو كذلك فرصة للتذكير بالدينامية التي عرفها الحزب منذ خمس سنوات بقيادة السيد عزيز اخنوش.

وابرزت نادية فتاح العلوي ايضا ان النتائج الإيجابية المتحصل عليها خلال استحقاقات شتنبر من العام الماضي  هي احدى اهم العوامل الرئيسية التي اعطت لحزب التجمع الوطني للاحرار الاسبقية في قيادة الحكومة الحالية.

واشارت العلوي في الأخير، ان الحزب الذي يقوده السيد عزيز اخنوش ومن خلال مؤتمره المنعقد اليوم قد اثبت من جديد انه يسعى إلى تحقيق مغرب النمو،و مغرب التقدم، وهو الهدف الذي لطالما شكل مطلبا اساسيا لكل المواطنين المغاربة الحالمين بمغرب الإزدهار من اجل واقع اقتصادي افضل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد