بعد أن طالبته بالطلاق.. مهاجر مغربي يذبح زوجته وينتحر بمدريد

0

زنقة 20 ا الرباط

ذكرت مصادر متطابقة، أن بلدة “بوثويلو دي ألاركون” نواحي العاصمة الإسبانية مدريد، اهتزت أمس الأربعاء، على وقع جريمة بشعة راحت ضحيتها مهاجرة مغربية في عقدها الثالث حيث ذبحها من الوريد إل الوريد، الذي انتحر مباشرة بعد ارتكابه هذه الجريمة.

وأضافت،  أن الجاني كان على خلاف حاد مع زوجته منذ عدة أشهر، حيث قامت الأخيرة بتقديم شكوى ضده أمام القضاء تطلب الطلاق، حيث قضت المحكمة على الجاني بعدم الاقتراب من زوجته أقل من 500 متر إلى حين البث في الدعوى القضائية.

وطلب الزوج من بعض الجيران وأصدقاء العائلة التوسط لدى زوجته كي تتخلى عن متابعته أمام القضاء لكنها رفضت رفضا قاطعا كل وساطة للصلح.

وتدهورت حالة الزوج النفسية بعد أن أخبر الأطباء أن حياته “لن تدوم أكثر من بضعة أشهر” بسبب إصابته بمرض السرطان في مراحل جد متقدمة، مما دفعه إلى اليأس وارتكاب هذه الجريمة التي صدمت الجالية المغربية وكل أهالي البلدة.

وهرعت إلى بيت العائلة سيارات الإسعاف والشرطة وقامت المصالح الاجتماعية بأخذ أطفال الهالكين الأربعة إلى ملجأ الأيتام التابع لحكومة مدريد المحلية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد