إلموندو ديبورتيفو : مزراوي أحد الخيارات القوية لفريق برشلونة

0

زنقة 20 . متابعة

كشفت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ أن برشلونة يستهدف حل مشاكل خط دفاعه بالتعاقد مع خط دفاع كامل عبر صفقات مجانية تقريبا الصيف المقبل.

ومكنت صفقات فترة الانتقالات الشتوية الماضية من حل أزمة هجوم برشلونة الذي أصبح مرعبا وسجل 4 أهداف في 3 لقاءات على التوالي وللمرة الرابعة في 6 لقاءات أخيرة أمام أتلتيكو مدريد وفالنسيا وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني وضد نابولي في إياب الدور الفاصل للتأهل لدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وتعاقد برشلونة مع آداما تراوري معارا مع خيار شراء عقده من وولفرهامبتون، وفيران توريس من مانشستر سيتي مقابل 55 مليون يورو، والغابوني بيير أوباميانغ في صفقة مجانية بعد إنهاء عقده مع آرسنال ليشكل الثلاثي قوة هجومية في الفريق مع عودة الهولندي ممفيس ديباي من الإصابة واستعادة الفرنسي عثمان ديمبلي تألقه.

وبحسب الصحيفة، فإن مشاكل دفاع برشلونة تبحث الإدارة عن حلها عبر صفقات مجانية، حيث تستهدف الظهير الأيمن المغربي نصير المزراوي لاعب أياكس والمدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا لاعب تشيلسي، والمدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن، لاعب تشيلسي، والثلاثي تنتهي عقودهم في الصيف المقبل.

كما يرغب برشلونة في التعاقد مع الظهير الأيسر لفالنسيا الدولي الإسباني خوسي لويس غايا، وهو الوحيد الذي ينتهي عقده مع فريقه صيف 2023 وهو ما يجعل مطالب فريقه المالية أقل

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد