رئيس الزمالك يعتذر لحامل كرات الوداد ويوجه دعوة له لزيارة مصر

0

زنقة 20 ا الرباط

وجَّه رئيس الزمالك، مرتضى منصور، دعوةً إلى حامل كرات الوداد الرياضي، الذي تعرض للدفع من طرف أحد أعضاء الطاقم الفني للفريق الأبيض، بغرض زيارة مصر، وذلك كاعتذار من النادي عمّا بدر من مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق الذي تسبّب في هذا الفِعل.

وقال منصور في تصريح تلفزيوني على قناة “الحدث اليوم”: “أدعو الشاب حامل الكرات في نادي الوداد المغربي وأسرته لزيارة مصر على نفقتي الخاصة لمدة أسبوع. شعب مصر يرفض أي تصرف فردي به إساءة لمصر”.

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: “سأتواصل مع سفير المغرب في مصر من أجل التجهيز لزيارة هذا الشاب وأسرته إلى مصر لمعرفة الشعب المصري على حقيقته والاعتذار له عما حدث خلال مباراة الزمالك والوداد”.

وكان عبد الهادي قد حاول دَفَع حامل الكرات بالفريق الأحمر، وهو ما اندلعت بسببه توترات وتلاسنات وشنآن بين مكونات النادييْن، أثناء المواجهة التي أُقيمت، أول أمس السبت، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء.

وتفوق الوداد بثلاثة أهداف لهدف على الزمالك، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ليعزز الفريق المغربي تمركزه في الوصافة برصيد ست نقاط، مُقابل نقطتيْن للكتيبة المصرية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد