برلمان “سيدياو” يشيد بمجهودات الدولة المغربية في تنمية اقاليم الصحراء

0

زنقة 20 . العيون

اشاد وفد دول مجموعة ” سيدياو” الافريقية بكوكبة المشاريع التنموية الضخمة التي شهدتها مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء في الآونة الاخيرة.

وعبر الوفد الإفريقي الذي حل اليوم بالعيون في اطارة زيارة يقوم بها للمملكة؛ عن اعجابه الشديد بالبنيات التحتية الحديثة والمتطورة التي باتت تزخر اقاليم الصحراء المغربية وتحديدا العيون كبرى مدن الصحراء.

كما ثمن اعضاء هذا الوفد الافريقي بعد تنقلهم في جولة استطلاعية لابرز المشاريع التنموية بالعيون مجهودات الدولة المغربية في الإعتناء بهذه المناطق وجعلها قطبا اقتصاديا هاما على غرار باقي الأقاليم بدول العالم.

وجدير بالذكر إلى ان هذا الوفد الافريقي الوازن الذي يمثل برلمان مجموعة دول غرب إفريقيا “سيداو” قد حل صباحواليوم الاربعاء بمدينة العيون.

واستقبل وفد مجموعة “سيداو” بقاعة الاجتماعات بالقصر الجماعي لمدينة العيون، من قبل رئيس مجلس المستشارين النعم میارة، ورئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء س.حمدي ولد الرشيد وعدد من المستسارين الجماعيين والمهندسين والتقنيين الذين قدموا شروحات مفصلة وبالارقام حول اهم المشاريع المنجزة والتي في طور الانجاز.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد