حاليلوزيتش يستعد للإعلان عن لائحة الأسود في مباراة كأس العالم و عودة حمدالله واردة

0

زنقة 20 | الرباط

من المرتقب أن يُعلن وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن لائحة الأسود للقاء السد ضد الكونغو الديمقراطية ذهابا وإيابا، من أجل التأهل لكأس العالم بقطر في حالة الفوز.

وقالت مصادر ، أن عودة نجم نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم عبد الرزاق حمد الله، إلى المنتخب المغربي باتت واردة.

وكان حمد الله ، قد عبر عن رغبته في العودة إلى صفوف المنتخب المغربي، وذلك بعد قرابة عام تقريبا من اعتزاله اللعب دوليا.

يذكر أنه أجريت بمدينة دوالا الكاميرون ية قرعة مباريات السد الإقصائية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، حيث تعرفت الجماهير المغربية، على المنافس المقبل، ل”أسود الأطلس” خلال شهر مارس المقبل، لمعرفة المنتخب الذي سيكون حاضرا في الملاعب القطرية.

وأسفرت القرعة عن لقاء سيجمع كتيبة البوسني وحيد خاليلوزيتش بمنتخب جمهورية الكونغو الديموقراطية، في قرعة كانت تأمل العديد من الجماهير المغربية أن  تجمعنا بالكونغوليين.

وتجدر الاشارة الى أنه تم تقسيم المنتخبات المتأهلة إلى الدور الأخير إلى مستويين حسب التصنيف الاخير للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وضم المستوى الاول السنيغال والمغرب وتونس والجزائر ونيجيريا في حين تالف المستوى الثاني مصر والكامرون وغانا ومالي وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

وتحظى منتخبات المستوى الاول بخوض لقاء الاياب على ارضها.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد