بنكيران “يرفض” تقديم واجب العزاء في وفاة الطفل ريان

0

زنقة 20 ا الرباط

على خلاف باقي زعماء الأحزاب السياسية الذين قدموا واجب العزاء في وفاة الطفل ريان عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عن وفاه الأسبوع الماضي، “يرفض” إلى حدود الساعة عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية تقديم واجب العزاء لعائلة الطفل المغربي ولو على صفحته الرسمية بالفايسبوك.

الأمر لم يقتصر على بنكيران شخصيا بل إن الأمامة العامة للحزب لم تصدر “بلاغ تعزية” إلى حدود الساعة خاص بحادث الطفل ريان، على غرار ما قامت به باقي الأحزاب السياسية التي سارعت إلى تقديم واجب العزاء عبر جرائدها ومواقعها الإلكترونية بشكل خاص دون عقد اجتماعات لمكاتبها السياسة.

واقتصر الحزب عبر مجموعة النيابية بمجلس النواب، بالمطالبة بعقد اجتماع للجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة، بحضور وزير الداخلية، وذلك لمناقشة موضوع “تعزيز البنيات التحتية واللوجيستية لبلادنا في مجال الإغاثة وتدبير المخاطر”، على خلفية الحادث المفجع الذي شهدته بلادنا قبل أيام، وأودى بحياة الطفل ريان.

يذكر أن ملوك ورؤساء ونخب وفنانين، وملايين من العرب والأجانب، قدموا واجب العزاء لعائلة الطفل ريان وللشعب المغربي تضامنا مع الحادث الذي هز مشاعر العالم، ليبقى السؤال لماذا لم يقدم بنكيران واجب العزاء في وفاة الطفل ريان؟؟؟.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد