حمد الله يهدي منزلا مجهزا لوالدي الطفل ريان

0

زنقة 20 | الرباط

أعلن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي عن إهدائه  منزلا مجهزا بالكامل لعائلة الطفل ريان.

ونشر اللاعب البالغ 31 سنة ، صورة لوالدي ريان، عبر حسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، وعلق عليها قائلا “لسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته والصلاة والسلام على رسول الله وعلى صحبه أجمعين.

و أضاف ؛ لقد مررنا بخمسة أيام قاصية جدا وخطفت قلوبنا نحن المغاربة وكل العرب والمسلمين بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح إبننا من ذلك البئر لكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر إلى عنان السماء إلى جنة الفردوس الأعلى؛ ثم اضاف حمدنا الله وشكرناه على كل شيء أخذ ريان وهو أحن به منا و أولى به منا وبهذا المصاب أتقدم بأحر تعازي لعائلة ريان وأسأل الله أن يرزقهم الصبر والسلوان.

وتابع النجم المغربي قائلا : لقد قد قررت بإسمي و إسم عائلتي و بإسم كل المغاربة والمسلمين أن أساعد و أدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته وأهديهم منزلا مجهزا بالكامل ونسأل الله أن يتقبل منا ويجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين.

وتابع اللاعب المغربي في تدوينته أ هذه مساعدة من أخ الى إخوته و الله ولي التوفيق.

وفي الاخير دعا حمد الله أيضا إلى كل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين ومغنيين ورياضيين ومسؤوليين ومشهورين جزاكم الله خير الجزاء و السلام عليكم ورحمة الله”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد