عضو فريق الإنقاذ : جميع الأخبار حول صحة ريان مغلوطة

0

زنقة 20 | متابعة

كشف عبد الهادي التمراني عضو لجنة إنقاذ الطفل ريان، في تصريح إعلامي، أنّ كلّ المعلومات المتعلقة بشأن صحة الطفل “ريان”، غير صحيحة ومغلوطة حيث لم يتم إخراجه حتى الآن من داخل البئر.

كما أوضح مراد الجزولي، مهندس مشارك في عملية الإنقاذ، أنّ عملية الإنقاذ مازالت مستمرة، حيث ‏تتواصل أشغال الحفر الأفقي بشكل دقيق يدويا من طرف فريق مختص من الوقاية المدنية للوصول إلى ‎الطفل ريان، وذلك باستعمال أدوات خاصّة وبكثير من الحذر مخافة التسبب في انهيار التربة.

ويعمل الفريق المختص من الوقاية المدنية على إزالة الأتربة في الفجوة الأفقية بشكل تدريجي وحذر لتفادي سقوط أي أتربة أو أحجار وتوفير أقصى ضمانات الحماية للطفل ريان.

كما أنّ الطاقم الطبي دخل إلى النفق رفقة رجال الحماية المدنية، ولم يخرجوا حتى الآن من النفق المحفور بجوار البئر الذي سقط به الطفل ريان.

ويذكر أنّه في الساعات الماضية تمّ تداول أخبار مفادها إصابة الطفل ريان بالشلل، نتيجة الإصابة التي نالها بعد سقوطه بالبئر، حيث لا يزال عالقا بالبئر لليوم الخامس على التوالي، في ظلّ تواصل مجهودات قوات الحماية المدنية والمسؤولين لإخراجه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد