آليات ثقيلة و مروحية إسعاف تصل شفشاون لإنقاذ الطفل ريان (صور)

0

زنقة20ا الرباط

حصلت جريدة Rue20 الإلكترونية، على الصور الأولى للمروحية الطبية التي وصلت صباح اليوم إلى جماعة تامورت بإقليم شفشاون لنقل الطفل ريان العالق بثقب مائي منذ أزيد من 48 ساعة.

وتظهر الصور، أن المروحية تابعة للدرك الملكي وقد جهزت بأحدث المعدات الطبية لإنقاذ ونقل الطفل ريان فور إخراجه من البئر للمستشفى على وجه السرعة عبر الجو.

وتتواصل، على قدم وساق، جهود إنقاذ الطفل ريان، 5 سنوات، الذي سقط في ثقب مائي بقرية إغران بالجماعة الترابية تامروت، الواقعة بإقليم شفشاون، إذ تم الوصول إلى عمق يفوق 25 من 32 مترا لحدود الساعة.
وأفادت مصادر متطابقة بأن 5 آليات ثقيلة والعشرات من عناصر الوقاية المدينة والسلطات المحلية والقوات المساعدة ورجال الدرك، بإشراف من السلطات الإقليمية، تخوض جهودا حثيثة، منذ صباح أمس الأربعاء 02 فبراير، لإنقاذ الطفل ريان، الذي سقط في ثقب مائي بعمق يصل إلى 32 مترا.

 

وأضافت المصادر بأن الآليات تقوم بالحفر بالموازاة مع الثقب المائي، موضحا أن أشغال الحفر وصلت إلى مستويات متقدمة من 32 مترا، حيث يتواجد الطفل بعد سقوطه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد