العنصر: الحركة الشعبية يحث المواطنين على أخذ الجرعة الثالثة

0

زنقة 20 ا الرباط

أكد امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، أن اللقاء الذي عقده رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، مع الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، حول عملية التلقيح، كان لقاء ضروريا وذو أهمية، من أجل تعبئة الأحزاب لحث المواطنين على أخذ الجرعة الثالثة.

وأوضح العنصر، خلال استضافته في برنامج “نقط إلى السطر”، أمس الثلاثاء، بالقناة الأولى، أن اللقاء تم عرض فيه مجموعة من المعطيات الهامة حول عملية التلقيح وكان مناسبة لتعبئة الأحزاب في العملية التي تحتاج تظافر الجهود لمواجهة الجائحة، وذلك للخروج من الأزمة الاقتصادية التي خلفتها وما ترتب عن ذلك من تداعيات اجتماعية على المواطنين.

وأضاف العنصر، أن اللقاء كذلك له ارتباط بالحدث الأخير والمهم الأول وهو اعطاء الملك محمد السادس انطلاقة أشغال إنجاز مصنع ببنسليمان لتصنيع اللقاح المضاد لكوفيد-19 ولقاحات أخرى، وهو ما تم تثمينه في اللقاء مع رئيس الحكومة.

وأكد العنصر، أن المغرب نجح في مواجهة هذه الجائحة لكن بثمن غال، مشيرا إلى أن هناك قطاعات تواجه صعوبات بسبب الإغلاق الجوي، ولابد من مواكبة عملية فتح الاجواء لانعاش الاقتصاد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد