لشكر : الإتحاد الإشتراكي له وزن عالمياً و المؤتمر محطة ناجحة

0

زنقة 20 ا الرباط

قال ادريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، إن المؤتمر الحادي عشر الذي يعقد في بوزنيقة يمر في أجواء ناجحة رغم تنظيمه عن بعد، واصفا أجواء وكأنها حضورية.

وهنأ لشكر، في تصريح للصحافة، اليوم الجمعة، على هامش أشغال المؤتمر، الاتحاديين والاتحاديات على هذه المحطة الناجحة التي يشارك فيها جميع الاتحاديين عبر ربوع المملكة، بالإضافة إلى حجم الشخصيات من مختلف دول العالم التي ألقت كلمة في الجلسة الافتتاحية، رغم ظروف الجائحة.

و أكد لشكر على الدور الذي يلعبه حزبه في الدبلوماسية الحزبية ، قائلاً : “رأيتهم حجم الشخصيات التي شاركت معنا من مختلف دول العالم عن بعد رغم ظروف الجائحة”.

وأكد لشكر ، أنه “على مستوى التنظيم والـتأطير نجح الحزب في إقامة المؤتمر في ظروف جد جيدة، مشيرا إلى أن “غالبية الاتحاديين والاتحاديات بالأقاليم يشاركون عبر تقنية التواصل المرئي عبر المنصات الرقمية”.

يذكر أن المؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب الاتحاد الاشتراكي صادق اليوم على المقرر التنظيمي الذي يضم عدة تعديلات على النظام الأساسي للحزب، ومنها بالخصوص التعديل الذي أثار جدلا واسعا والمتعلق بتمديد زعامة الكاتب الأول لولاية ثالثة، وهو ما يعبد الطريق أمام ادريس لشكر للاستمرار في قيادة الحزب لخمس سنوات إضافية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد