منتخب هولندا يتجه للتعاقد مع غوارديولا لقيادة الطواحين

0

زنقة 20. الرباط

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأحد، أن منتخب هولندا يستهدف التعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا، المدرب الحالي لمانشستر سيتي، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وكان غوارديولا، قد آثار الجدل قبل مباراة ساوثهامبتون الأخيرة حول مستقبله، وقال “أنا لست جيدا بما يكفي لأفكر في أمور بعيدة، مستقبلي يعتمد دائم ا على النتائج، لذا سأخوض مباراة ساوثهامبتون وأسترح قليلا ثم أستمر في العمل، وفي نهاية الموسم سنرى ما سيحدث”.

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن الاتحاد الهولندي لكرة القدم سبق وأن حاول التعاقد مع غوارديولا في وقت سابق لقيادة منتخب الطواحين، بينما أراد المدرب الإسباني استكمال مسيرة نجاحه مع الأندية.

وأضافت الصحيفة، أن الهولنديين يأملون أن يقول بيب “نعم” هذه المرة، خصوصا بعدما أدلى بتصريحات سابقة، اعترف فيها برغبته في قيادة منتخب وطني يوم ا ما، حيث قال نصا “أرغب في تدريب بلد ما تنافس على بطولة أوروبا أو كأس العالم أو كوبا أمريكا”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاتحاد الهولندي يعمل بالفعل حالي ا لتمهيد الطريق أمام وصول غوارديولا المنتمي لمدرسة الأسطورة يوهان كرويف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد