لأول مرة.. اختيار أشرف حكيمي ضمن تشكيلة العام في لعبة FIFA

0

زنقة 20 . وكالات

كشفت شركة “EA Sports” لألعاب الفيديو عن تشكيل العام في لعبة “FIFA 22” لأفضل لاعبي العالم، والذي شهد حضور نجم المنتخب المغربي و باريس سان جرمان اشرف حكيمي.

تم تأكيد تشكيل فريق العام بلعبة “FIFA 22” يوم الخميس، بعد انتهاء تصويت المشجعين من لاعبي نظام “FIFA Ultimate Team”، حيث جرى الاستفتاء على 80 نجما مرشحا للانضمام إلى القائمة.

وتم فتح باب التصويت لأول مرة يوم يوم الإثنين 10 يناير الحالي، وانتهى الثلاثاء 18 من نفس الشهر.

واعلن اللاعبون المحترفون “Fifpro”، عن الفريق المثالي للاعبي العالم في 2021، على هامش حفل توزيع جوائز الأفضل، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

واستحوذ باريس سان جيرمان على تشكيل فريق العام بوجود 5 لاعبين هم جانلويجي دوناروما وأشرف حكيمي وماركينيوس وكيليان مبابي وليونيل ميسي.

فريق العام للعبة “Fifa 22”:

حارس مرمى: جانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان – إيطاليا).

خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان – المغرب)- ماركينيوس (باريس سان جيرمان – البرازيل) – روبين دياز (مانشستر سيتي – البرتغال) – جواو كانسيلو (مانشستر سيتي – البرتغال).

خط الوسط: نغولو كانتي (تشيلسي – فرنسا) جورجينيو (تشيلسي – إيطاليا) – كيفين دي بروين (مانشستر سيتي – بلجيكا).

خط الهجوم: كيليان مبابي (باريس سان جيرمان – فرنسا) – روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ – بولندا) – ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان – الأرجنتين).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد