إنفانتينو ينتقل للعيش في قطر

0

زنقة 20 | وكالات

قبل عام تقريبا من انطلاق منافسات الأدوار النهائية لكأس العالم لكرة القدم في قطر، قرر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم استئجار منزل في الدولة الخليجية التي من المقرر أن تستضيف البطولة، بحسب ما تم الكشف عنه.

وأكد تحقيق نشرته أسبوعية “سونتاغس بليك” في عددها الصادر يوم الأحد 16 يناير الجاري أن إنفانتينو قد استأجر منزلاً في الدوحة وأن اثنين من أبنائه يترددان على مدرسة هناك. وقالت الصحيفة التي تصدر بالألمانية في زيورخ إن رئيس الفيفا يعيش في الدوحة منذ أكتوبر 2021.

لطالما نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم، الهيئة المشرفة على إدارة لعبة كرة القدم العالمية، شائعات ترددت عن انتقال إنفانتينو إلى قطر، لكنه اضطر للاعتراف بذلك بعد التحقيق الذي نشرته “سونتاغس بليك”.

وتدعي المنظمة أن رئيسها يواصل العمل في مقرها في زيورخ ودفع الضرائب في سويسرا. وأخبر الاتحاد الصحيفة أن إنفانتينو يقضي نصف وقت عمله في الدوحة، وأن المنزل الذي استأجره في العاصمة القطرية يسمح له بقضاء المزيد من الوقت مع أسرته. ومع ذلك، أكّد موظفون، وفقًا لـسونتاغس بليك دائما، أن إنفانتينو “نادرًا ما يتواجد في زيورخ”.

في حديث أدلى به إلى نفس الصحيفة، دافع إنفانتينو عن انتقاله إلى الدوحة قائلا إن كأس العالم، الذي يُقام في الفترة الممتدة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر من هذا العام، سيكون حدثًا تاريخيًا للمنطقة وللفيفا، وأن الإعداد الجيّد لهذه التظاهرة الكبرى يستحق بذل أقصى جهود ممكنة.

من ناحيته، أخبر مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة القدم الصحيفة السويسرية أنه من الضروري أن يكون إنفانتينو في الدوحة بانتظام للمساعدة في تنظيم هذه البطولة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد