حاليلوزيتش متوجس من سيكازوي و يؤكد : سأحاول الثأر من الغابون

0

زنقة 20 | الرباط

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، أنه سيحاول الفوز على الغابون في مباراة الغد.

وأضاف وحيد حاليلوزيتش في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة الغابون غدا الثلاثاء : ” نعرف كل تفاصيل منتخب الغابون، نقط القوة و نقاط الضعف لاعب لاعب وسنحاول الانتصار في معركة المركز الاول في المجموعة”.

حاليلوزيتش أكد أن المنتخب المغربي متواجد في الكاميرون للذهاب أبعد ما يمكن” مشيرا إلى أن ” هذه المباراة الثالثة مهمة بالنسبة لنا للبقاء في ياوندي”

و أضاف :”سنقوم ببعض التغييرات حتى يحصل الجميع على الإيقاع ، لكن الهدف يبقى النصر غدًا ، خاصة وأن الغابون ستكون ثأري الشخصي الصغير لأن هزيمتي الوحيدة مع المغرب كانت ضد الغابون”.

و في حديثه عن عودة الحكم الزامبي جاني سيكازوي لقيادة “الفار” في مباراة المغرب الغابون ، بعد أيام قليلة من الفضيحة التحكيمية التي تسبب فيها خلال قيادته مباراة منتخبي تونس ومالي، قال حاليلوزيتش أن الأمر يتعلق بالاتحاد الافريقي الذي وضع فيه الثقة.

و اضاف أنه تابع مباراة تونس و مالي ، وتاسف لما حدث ، مشيرا الى ان الجميع تحدث عن عارض صحي أصاب الحكم سيكازوي خلال قيادته المباراة المثيرة للجدل.

حاليلوزيتش قال أنه يعرف العديد من الحكام السيئين بحكم مشاركته في كؤوس إفريقية سابقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد