أخنوش يستعرض حصيلة الـ100 يوم من إنجازات الحكومة

0

زنقة 20 . الرباط

يرتقب أن يحل رئيس الحكومة عزيز أخنوش، ضيفا على القناتين الأولى والثانية “دوزيم”، يوم الأربعاء القادم 19 يناير 2022، من أجل عرض وتقديم حصيلة الـ100 يوم من إنجازات العمل الحكومي منذ تنصيب رئيس الحكومة وفريقه الوزاري، الذي يتألف من أحزاب التجمع الوطني للأحرار، والأصالة والمعاصرة، وحزب الاستقلال.

ومن المنتظر أن يعرض رئيس الحكومة أهم الإنجازات التي قامت بها الأغلبية الحكومية خلال 100 يوم في العديد من المجالات الاقتصادية والاجتماعية، أبرزها إجراءات تنزيل البرنامج التنموي الجديد، ومخطط الحماية الاجتماعية، بالإضافة إلى استعراض الإجراءات الاستعجالية بالإرقام للنهوض بالإقتصاد الوطني من حيث الإستثمار وخلق فرص الشغل، وإصلاح الإدارة، والتدابير المواكبة للتخفيف من تداعيات جائحة كورونا، بالإضافة إلى قضايا التعليم والأمازيغية.

يذكر أن الملك محمد السادس،عين  في 7 أكتوبر الماضي، أعضاء الحكومة ، التي ضمت 24 وزيرا بالإضافة يقيادة رئيس الحكومة عزيز أخنوش، حيث استكملت 100 يوم الجمعة الماضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد