ريال مدريد يحرز لقبه الـ12 في كأس السوبر الإسباني بعد تغلبه على بيلباو

0

زنقة 20. الرباط

أحرز نادي ريال مدريد كأس السوبر الإسباني بعد تغلبه بهدفين للاشيء على أتليتيكو بلباو في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الأحد، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض.

وسجل لوكا مودريتش الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة الـ38 من المباراة قبل أن يضيف زميله كريم بنزيمة الهدف الثاني لفريقه الذي شهد طرد لاعبه إيدر ميليتاو في الدقيقة الـ87.

ويعد هذا اللقب الثاني عشر لريال مدريد في كأس السوبر الإسباني من إجمالي 18 مشاركة في البطولة، ليضيق الفارق على غريمه التقليدي نادي برشلونة الذي يعد الأكثر تتويجا باللقب في 13 مناسبة.

وتأهل ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لنهائي كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونة بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الملك فهد الدولي” ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني. وفي المقابل، حجز فريق أتلتيك بيلباو مقعده في المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني، بعد تغلبه على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 – 1، في اللقاء المثير الذي جمعهما ضمن منافسات نصف النهائي للبطولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد