غامبيا تنتزع تعادلاً مثيراً أمام مالي وتشعلان صراع التأهل بالمجموعة السادسة

0

زنقة 20. الرباط

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة منتخب مالي أمام نظيره الغامبي، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب ليمبي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، من بطولة كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021″، والتي تجرى حاليا إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وتقدم منتخب مالي عبر المهاجم ، إبراهيما كوني، في الدقيقة 79 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لضربة جزاء، قبل أن يعادل المنتخب الغامبي الكفة في الدقيقة 90 من ضربة جزاء كذلك حولها الى هدف موسى بارو.

وبهذه النتيجة، تقاسم المنتخبان صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط لكل منهما، بعدما فازت مالي في الجولة الأولى على تونس بنتيجة 1-0، فيما حققت غامبيا الفوز في المباراة الأولى أمام منتخب موريتانيا بهدف دون رد.

تجدر الاشارة الى ان مهمة إدارة هذه المباراة أسندت للحكم الدولي المغربي سمير الكزاز بمساعدة مواطنيه زكريا البرينسي كمساعد أول و فتيحة الجرموني كمساعدة ثانية ، فيما أسندت مهمة قيادة غرفة “الفار”، للحكم المغربي رضوان جيد، بمساعدة مواطنته بشرى كربوبي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد