الكاتب العام لوزارة العدل يكشف لـRue20 موعد تدشين ابتدائية العيون

0

زنقة 20 . العيون

من المقرر ان يتم تدشين وافتتاح المحكمة الابتدائية بالعيون منتصف السنة المقبلة 2023 بحسب آخر تصريح للكاتب العام لوزارة العدل عبد الإله لحكيم بناني.

وقال بناني ايضا في حديثه لجريدة Rue20.com الإلكترونية؛ أن الأشغال تتواصل حسب الجدول الزمني المخطط له، وبأن المقاولات المسؤولة عن إنجاز هذه المؤسسة تحترم الآجال المحددة لها.

وأكد الكاتب العام لوزارة العدل عبد الإله لحكيم بناني، الذي اطلع أول أمس الثلاثاء رفقة والي العيون عبد السلام بكرات على حالة تقدم هذا المشروع الذي يتم تشييده على مساحة 8 آلاف و234 متر مربع.

وأضاف بناني، أن مدينة العيون ستتوفر كذلك على محكمة تجارية وأخرى إدارية بهدف استكمال الصرح القضائي بجهة العيون – الساقية الحمراء، وتقريب العدالة من المواطنين.

وتطلب مشروع إعادة بناء ابتدائية العيون؛ غلافا ماليا يقدر بـ 63 مليون و700 ألف درهم،كما يضم هذا المشروع 75 مكتبا وقاعات للأرشيف وفضاءات للاعتقال ومكاتب للتقديم، إضافة إلى قاعتين للجلسات الجنحية وقاعتين للجلسات المدنية، وفضاءات اجتماعية للموظفين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد