محاسبون معتمدون ومستثمرون شباب يشكون تماطل اطر وموظفي مكاتب الضبط بمحاكم الداخلة

0

 

زنقة 20 | الداخلة

يشتكي العديد من المحاسبين المعتمدين والمستثمرين الشباب؛ ضعف الخدمات المقدمة من طرف اطر وموظفي كتابة الضبط بالمحكمة الإبتدائية لمدينة الداخلة.

وافاد مشتكون في اتصال هاتفي لعدد من هؤلاء بجريدة Rue20.com الإلكترونية من مشكل التأخر وطول الإنتظار ساعات طويلة أمام مكاتب كتابت الظبط بإبتدائية الداخلة.

كما اوضح هؤلاء في حديثهم للجريدة؛ ان أعمالهم باتت مهددة بالفشل بعد الإنتظار ساعات طويلة امام مكاتب الظبط بسبب غياب الأطر المكلفة وعدم بثهم بالسرعة اللازمة في هذه الملفات والتي لاتأخذ كثيرا من الوقت في محاكم ثانية على غرار باقي محاكم اقاليم المملكة.

إلى ذلك ناشد مجموعة من المحاسبين المعتمدين والمستثمرين الشباب بالداخلة الوزير الوصي على القطاع عبد اللطيف وهبي في التدخل العاجل للنظر في بعض مظاهر التسيب والمماطلة التي بات ينهجها بعض اطر وموظفي مكاتب الظبط بمحاكم الداخلة.

كما نبهوا في كثير من الأحايين إلى ضعف الخدمات المقدمة للمرتفقين والمواطنين بسبب عدم الخبرة لهؤلاء أحيانا، والتهاون احيانا اخرى في البث السريع لملفات تهم مشاريع كلفت اصحابها الكثير من الجهد لإحداثها بجهة الداخلة وادي الذهب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد