وحيد حاليلوزيتش : مباراة جزر القمر فخ و سنمضي قدماً لإرضاء الجماهير المغربية

زنقة 20 | الرباط

قال وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني، أن مباراة جزر القمر هي مباراة فخ.

و أضاف حاليلوزيتش في ندوة صحافية بالكاميرون اليوم الخميس قبل مباراة غد الجمعة أمام جزر القمر، أن الفوز على غانا الاثنين الماضي كان مفيدا.

وحيد خاليلوزيتش ، أكد أنه ” يجب عدم استصغار منتخب جزر القمر”، مشيراً إلى أنه ” يلعب بطريقة جماعية و منظمة ، ستكون مباراة صعبة”.

حاليلوزيتش، زاد بالقول : “اجتمعت باللاعبين، وأكدت لهم أن جزر القمر لن يكون خصما سهلا ..انتهى عهد الفوز بالأربعة و الخمسة في الكان، كل المنتخبات استعدت بشكل جيد، وستحاول بكل قوتها الدفاع عن حظوظها”.

حاليلوزيتش أشار إلى أنه ” تابع مباراة جزر القمر والغابون، بالرغم من خسارة جزر القمر ، إلا أنهم قدموا مباراة جيدة، كادوا يفتتحون النتيجة في الشوط الاول، إنهم يستحقون على الأقل التعادل،”.

وذكر أن ” منتخب جزر القمر، سيدخل مباراة الغد بشعار نكون أو لا نكون، ما سيشكل له حافزا معنويا كبيرا جدا، وهذا ما يجب علينا الحذر منه واللعب بتركيز وجدية، إنها مباراة مصيرية له”.

الناخب الوطني شدد على أن ” الكل يعلم أن المغرب لم يفز بكأس إفريقيا منذ قرابة 46 سنة، طموحنا في هذه النسخة هو تكريس نتائجنا الجيدة التي حققناها في 2021، إنه أمر يشكل لنا دافعا كبيرا للمضي قدما و لإرضاء الجماهير المغربية ” .

من جهته قال حارس المنتخب ياسين بونو ، أن الجميع عليه أن يتواضع و ان نركز في قادم المباريات رغم الفوز على منتخب غانا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد