الممثل الكوري “أوه يونغ سو” يفوز بجائزة غولدن غلوب المرموقة عن دوره في مسلسل لعبة الحبار

0

زنقة 20 . وكالات

أصبح الممثل أوه يونغ سو (Oh Young Soo) أول ممثل كوري على الإطلاق يفوز بجائزة فردية في حفل جوائز الغولدن غلوب (Golden Globe Awards).

ونظم حفل جوائز الغولدن غلوب الـ 79 يوم 10 يناير في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا ولقد تمكن الممثل “أوه يونغ سو” من الفوز في هذا اليوم بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره بشخصية “أوه إل نام” في مسلسل لعبة الحبار (Squid Game) من إنتاج نتفليكس.

مسلسل “لعبة الحبار” كان مرشحا أيضا لجائزة “أفضل مسلسل تلفزيوني – دراما” والممثل “لي جونغ جاي” كان مرشحا لجائزة أفضل آداء لممثل في مسلسل تلفزيوني – دراما” لكنهما لم يفوزا بها.

وكان الحدث السينمائي البارز قد قُلّص بشكل ملحوظ هذا العام، إذ أقيم من دون حضور مشاهير، ولم يبث على أي قناة، ولا حتى عبر الإنترنت، ومن دون حضور الصحافة أو عبور للمدعوين على السجادة الحمراء.

يأتي ذلك بعد تهم بالفساد وبالافتقار إلى التنوّع في لجنة تحكيم الجوائز التي تمنحها “رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود”.

واستبدلت الحفلة التي عادة ما تكون ضخمة بالإعلان عن أسماء الفائزين عبر موقع “غولدن غلوب” على الانترنت، وعبر حساباتها على مواقع التواصل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X