مطار وجدة يتخبط في العشوائية و نقابة تدعو لتدخل الإدارة العامة

0

زنقة 20 | متابعة

عبرت النقابة الوطنية للمكتب الوطني للمطارات، عن قلقها الشديد من ما وصل إليه مطار وجدة أنجاد من “عشوائية في التسيير” من قبل المدير المنتدب.

ووصفت النقابة في بيان لها، خرجات مدير مطار وجدة أنجاد، ب”العشوائية والاستفزازية” تجاه رئيس مصلحة المسافرين، الذي هو في نفس الوقت الكاتب الوطني لتقنيي المطارات.

وذكرت أن الاستفزازات والتعسفات التي يتعرض لها رئيس مصلحة المسافرين، تأتي في سياق سياسة ممنهجة ومدروسة، تروم إسكات صوته المدافع عن الشغيلة وحقوق عمال مطار وجدة أنجاد.

وعبرت عن استنكارها للتنقيل المتكرر للكاتب الوطني لتقنيي المطارات، من طرف مدير المطار، وذلك من مصلحة لأخرى، معتبرة إياه ضربا سافرا لقرار التعيين الصادر من الإدارة العامة بالمؤسسة.

ودعت إلى التدخل العاجل من أجل وضع حد للقرارات التعسفية التي اتخذها المدير المذكور، حفاظا على السلم الاجتماعي داخل المؤسسة.

وطالبت بمراجعة التقارير المنجزة من طرف قسم التفتيش والافتحاص الداخلي، خلال الزيارات المتتالية التي قام بها لمطار وجدة أنجاد.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد