عمدة الدارالبيضاء تشرع في تحرير الملك العمومي وإزالة معيقات ركن السيارات

0

زنقة20ا الرباط

شرعت نبيلة ارميلي، عمدة الدارالبيضاء، في تحرير الملك العمومي وإزالة معيقات ركن السيارات بشوارع العاصمة الاقتصادية، عبر فرق الشرطة الإدارية التي تكثف من دورياتها بشكل يومي.

وقالت راميلي على صفحتها بموقع “توتير”، إن “الشارع العام ملك للجميع واحتلال الملك العمومي ظاهرة من واجبنا التصدي لها لأنها تتعدى على حق المواطن”.

وأضافت عمدة الدارالبيضاء، أن “الشرطة الإدارية الجماعية بشكل يومي على إزالة المعيقات. نرحب بجميع شكاياتكم بهذا الخصوص والمرجو وضعها لدى مصلحة الشكايات بأقرب مقاطعة من مقر سكناكم”.

يذكر أن ظاهرة الاحتلال الملك العمومي انتشرت بشكل كبير في الآونة بالعاصمة الاقتصادية، وخاصة على صعيد الأحياء الشعبية، وذلك من طرف أصحاب محلات إعداد وبيع المأكولات الخفيفة والمطاعم الشعبية والمحلات التجارية وأرباب المقاهي، حيث لا يترددون في بسط الكراسي والطاولات بالرصيف العمومي أمام محلاتهم، وهو ما جعل الراجلين والمارة يعانون الأمرين في السير ويضطرون إلى المرور وسط الشارع بمحاذاة السيارات وباقي وسائل النقل.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد