دربيات مدريد. خسارة الريال أمام خيتافي وفوز أتلتيكو على رايو

0

زنقة 20. الرباط

حقق خيتافي مفاجأة من العيار الثقيل بإسقاطه جاره وضيفه ريال مدريد (1-0) ،اليوم الاحد، في الدورة التاسعة عشرة من بطولة اسبانيا لكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب إنيس أونال في الدقيقة التاسعة من زمن اللقاء. والخسارة هي الاولى لريال مدريد في مختلف المسابقات منذ ثلاثة اشهر وتحديدا منذ سقوطه امام إسبانيول (1-2) في الثالث من اكتوبر الماضي. خاض بعد هذه الخسارة 15 مباراة فاز في 13 منها وتعادل مرتين.

وعقب هذه المباراة تجمد رصيد ريال مدريد عند 46 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما رفع خيتافي رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس عشر.

من جهته، تفوق فريق أتلتيكو مدريد على فريق رايو فاليكانو بهدفين للاشيء، فى المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدورة التاسعة عشرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وسجل هدفي أتلتيكو مدريد أنخيل كوريا فى الدقيقتين 28، و53 من عمر المباراة. وبهذه النتيجة ارتقى أتلتيكو مدريد الى المركز الرابع برصيد 32 نقطة جمعها من 9 انتصارات و5 تعادلات و5 هزائم. وتراجع فاليكانو الى المركز الخامس برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد