خاليلوزيتش : الزلزولي سيحل بالمغرب يوم 3 يناير.. و موندو ديبورتيفو : نجم برشلونة حصل على الجنسية الإسبانية

0

زنقة 20 | متابعة

قال وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي ، أن نجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي لم يرفض المنتخب الوطني المغربي و سيكون حاضرا في كأس الأمم الأفريقية.

وفي مقابلة مع صحيفة SportKlub الروسية ، أكد خليلودزيتش ، أنه واثق من أن الزلزولي سيكون حاضرا مع المنتخب في الأيام القادمة لبدء الاستعدادات لكأس إفريقيا في الكاميرون.

و أكد بالحرف : ” الزلزولي لم يرفض أبدًا المنتخب الوطني ، أنا متأكد من أنه سيكون حاضرا بالمغرب يوم 3 يناير نحن نعتمد عليه لأننا بحاجة إليه.

وقال المدرب البوسني “أعتقد أن برشلونة سيكون حكيما وسيتصرف بشكل جيد”.

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ أن الزلزولي، مهاجم نادي برشلونة، حصل رسميا على الجنسية الإسبانية وأصبح يملك جنسيتين، حيث يحمل الجنسية المغربية.

وولد عبدالصمد الزلزولي بمدينة بني ملال لكنه سافر لإسبانيا وعمره 7 سنوات وأقام في مدينة إلتشي وبدأ مشواره في كرة القدم ليصل في الصيف الماضي لبرشلونة حيث صعد للفريق الأول بعد بداية الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة أن حصول عبدالصمد الزلزولي على الجنسية الإسبانية يمنحه فرصة اللعب أيضا لمنتخب إسبانيا، وحاول الاتحاد الإسباني إغراءه برفض تمثيل المنتخب المغربي وانتظار فرصة اللعب لمنتخب إسبانيا في المستقبل.

وبحسب ”موندو ديبورتيفو“، فإن الجناح الشاب لفريق برشلونة البالغ 20 عاما، حسم قراره بشكل نهائي واختار تمثيل المنتخب المغربي وهو متحمس للعب في صفوفه متجاهلا إغراءات الاتحاد الإسباني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد