العائلة الأميرية القطرية تقضي عطلة رأس السنة في الصحراء المغربية (صور)

0

زنقة20 | علي التومي

علمت جريدة Rue20.com لدى مصادر جيدة الإطلاع بان سلطات مدينة بوجدور تسابق الزمن من اجل وضع اللمسات الأخيرة لإستقبال الأمير القطري جوعان بن خليفة آل ثاني شقيق الامير القطري الحالي تميم آل ثاني.

وزادت هذه المصادر؛ ان المساعد الشخصي للامير القطري جوعان وبعض من مرافقيه قد حلوا قبل ايام بمدينة بوجدور للوقوف شخصيا على آخر الإستعدادات لإستقبال الضيف القطري.

وتدولت مصادر متطابقة ان الأمير القطري حمد بن خليفة آل ثاني والد الامير القطري تميم يقيم حاليا بقصره المتواجد بضواحي جماعة المحبس التابعة للنفوذ الترابي لإقليم آسا الزاك لقضاء عطلته السنوية رفقة زوجته موزة بنت ناصر.

وسبق لأمراء قطر ان شيدوا “محمية” لهم لتربية الحبار على اراض شاسعة من الجهة الشرقية لمدينة بوجدور وتحديدا بجماعة اجريفية حيث تحظى هذه المحمية بمراقبة يومية يشتغل فيها عدد من حراس الامن  من ابناء الإقليم مقابل اجور زهيدة.

وفي كل مرة يحل العديد من امراء الخليج العربي باقاليم الصحراء وتحديدا باقليمي العيون وبوجدور حيث يقضون جل عطلهم السنوية رفقة اسرهم بمنطقتي لمسيد شمالي بوجدور واجريفية اقصى الجنوب الشرقي للمدينة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد