ولي عهد أبوظبي يستقبل أخنوش بالإمارات مبعوثاً من الملك محمد السادس

زنقة 20. الرباط

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم السبت بأبو ظبي، السيد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، مبعوثا خاصا من الملك محمد السادس.

وخلال هذا الاستقبال، الذي تم بحضور وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج السيد ناصر بوريطة، نقل السيد أخنوش تحيات الملك، إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنيات الملك لهما بدوام الصحة والسعادة، ولدولة الإمارات وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار .

من جانبه حمل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، السيد اخنوش أطيب تحياته إلى الملك ، معربا عن تمنياته بدوام الرفعة والتطور للمملكة المغربية ولشعبها الشقيق في ظل قيادته الحكيمة.

واستعرض الجانبان، العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين البلدين، وسبل تعزيز مختلف جوانب التعاون، لاسيما في مجالي الاستثمار والاقتصاد.

كما استعرضا الأوضاع في المنطقة العربية وعددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

حضر اللقاء عن الجانب الإماراتي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، فيما حضره من الجانب المغربي معالي ناصر بوريطة وزير الشوون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد