ساكنة تلوين تحتج على إغلاق وكالة بريد بنك

0

زنقة 20 | متابعة

وجه النائب البرلماني المهدي العالوي باسم الفريق الاشتراكي بمجلس النواب، سؤالا كتابيا إلى وزيرة الاقتصاد والمالية حول التصرفات اللاقانونية لإدارة بريد بنك بقصور تلوين بالراشيدية.

وجاء في سؤاله، “توصلنا بعريضة مذيلة بتوقيعات ساكنة قصور تلوين، منخرطو بريد بنك فرع تلوين، الذي تم إحداثه سنة 1985، ينددون من خلالها بالتصرفات اللاقانونية التي أقدمت عليها إدارة بريد بنك، إغلاق وكالة البريد بنك بتلوين بدعوى الإصلاح تارة وبدعوى عدم تواجد المنخرطين تارة أخرى وكدا بدعوى عدم توفرها على العمليات الكافية لخدمة هذه المصلحة، دون أي إخبار مسبق».

وأضاف النائب البرلماني، أنه في الوقت الذي كان فيه  المنخرطون ينتظرون توسيع وتأهيل مركز تلوين، تم للأسف الشديد، حرمانهم من خدمة بريد بنك لاسيما المتقاعدين والمستفيدين من عملية تيسير وإلحاقهم ببريد بنك كولميمة الذي يعرف بدوره اكتظاظا كبيرا ويبعد عن مركز تلوين بمسافة 20 كلم.

وتساءل عن الإجراءات التي ستتخذها الوزارة لوقف التصرفات اللاقانونية التي تقدم عليها إدارة بريد بنك في وجه منخرطيها بقصور تلوين بالراشيدية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد