السلطات الفرنسية تغلق “الشانزليزيه” وتتوعد الجماهير الجزائرية والتونسية

0

زنقة20ا الرباط

أفادت مصادر صحافية فرنسية، بأن السلطات المحلية، فرضت إجراءات أمنية تندرج تحت مسمى “صارمة”، فقط لمنع الجماهير الجزائرية والتونسية من الاحتفال في العاصمة باريس أو مارسيليا، بعد تحديد هوية بطل كأس العرب 2021، المقامة حاليا على الأراضي القطرية.

ونقلت إذاعة “مونت كارلو” عن قيادة الشرطة في العاصمة باريس، أن السلطات اتخذت قرارا رسميا، بغلق شارع “الشانزليزيه” الشهير وتطويق محيطه بحواجز أمنية، بداية من الساعة الحادية عشر قبل ظهر سبت نهائي كأس العرب، وحتى السادسة من صباح اليوم التالي، وذلك لقطع الطريق على الجالية الجزائرية والتونسية، في الاحتفالات المتوقعة بعد الديربي المغاربي.

وأكد نفس المصدر الفرنسي، أن قيادة الشرطة في مدينة أمراء الجنوب، اتخذت نفس القرار، بحجة رغبة السلطات في وقف ما وصفه التقرير “التجاوزات التي حدثت في ساحات المدينة الساحلية في المباريات السابقة لهذه المسابقة”، على غرار ما حدث في باريس من اشتباكات مع الشرطة، وصلت لحد اقتحام الممرات المرورية وقذف الألعاب النارية والدخان تجاه أفراد الأمن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد