رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ترفض تأجيل مباريات جديدة بسبب كورونا

0

زنقة20ا وكالات

أفاد تقرير إخباري اليوم الأربعاء، بأن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، رفضت تأجيل أي مباريات أخرى في المسابقة بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا هذا الأسبوع.

وتقرر تأجيل مباراة توتنهام هوتسبير ضد برايتون يوم الأحد الماضي بسبب تفشي الفيروس في النادي الواقع في شمال العاصمة البريطانية لندن، في حين أعلنت الرابطة في وقت متأخر من مساء أول أمس الإثنين تأجيل مباراة برينتفورد ضد مانشستر يونايتد.

وقالت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) إنه كان هناك طلب إضافي على الأقل لتأجيل إحدى المباريات هذا الأسبوع لم تتم الموافقة عليه، حيث أعلنت الرابطة فقط التأجيلات التي تمت الموافقة عليها.

وانتقد دين سميث، مدرب نورويتش سيتي، ما يراه غياب الوضوح فيما يتعلق بمعايير تأجيل المباريات.

ووافقت الأندية على القوانين المتعلقة بالتأجيلات وقامت بالتصويت عليها، لكن يتعين على مجلس إدارة رابطة الدوري الإنجليزي النظر في كل مجموعة من الظروف على حدة.

وأعادت الرابطة تطبيق إجراءات الطوارئ الخاصة بفيروس كورونا في جميع الأندية، وأجريت اختبارات إضافية في أعقاب تسجيل 42 حالة إصابة إيجابية بالفيروس الأسبوع الماضي وسط مخاوف عالمية من متغير (أوميكرون) للفيروس السريع الانتقال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد