سفارتي واشنطن وباريس تحذران من عمل إرهابي محتمل بموريتانيا

زنقة20.متابعة

في سابقة هي الاولى من نوعها حيرت الوسط الموريتاني؛ إذ اطلقت السفارتان الأمريكية والفرنسية بموريتانيا مؤخرا تحذير أمني لرعايا البلدين من اجل تجنب دخول الصالة الرياضية ‏Elite Fitness المتواجدة بالعاصمة نواكشوط.

وجاء في التحذير الأمني الذي أصدرته السفارة الأمريكية بتاريخ 10 من الشهر الجاري أن الصالة الرياضية المذكورة “محظورة على موظفي السفارة بسبب المخاوف الأمنية والإرهابية المحتملة”.

وبحسب وسائل اعلام موريتانية موثوقة؛ فإن السفارة الفرنسية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط في بيان لها نشرته اليوم الثلاثاء قد طالبت ايضا مواطنيها بعدم ولوج نفس الصالة الرياضية التي حذرت منها سفارة الولايات المتحدة الامريكية.

وإلى حدود اللحظة وففقا لذات المصادر؛ لم تفصح بعد السفارتان الامريكية والفرنسية بما يكفي عن الأسباب التي دفعتهما لتحذير رعاياهما من ارتياد الصالة الرياضية، كما لم يصدر بعد اي تعليق رسمي من الحكومة الموريتانية على الموضوع فيما يشهد الوسط الموريتاني ترقبا شديدا حول اسباب هذا النوع من التحذيرات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد