312 مترشحا اجتازوا اختبارات أطر أكاديمية بجهة العيون الساقية الحمراء

0

زنقة20ا العيون

في أجواء وصفت بالممتازة انطلقت، أول أمس، اختبارات مباراة توظيف الأطر النظامية للأكاديميات بجميع مراكز الإجراء بالمديريات الإقليمية بجهة العيون الساقية الحمراء.

وجرت الإختبارات الكتابية بالمديرية الإقليمية للتعليم بالعيون كبرى حواضر الصحراء، في أجواء جد عادية وتحت رقابة متواصلة لعدد من الأطر التربية الوطنية والأساتذة، حيث تمت هذه الإختبارات الكتابية للأطر النظامية تحت تدابير وقائية وصحية مشددة للحفاظ على سلامة أجساد المتبارين من عدوى انتشار الفيروس التاجي كوفيد 19.

وفي هذا الصدد أكد البشير التوبالي، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالعيون، لجريدة Rue20.com الإلكترونية في تصريح خاص؛ أن عدد المرشحين والمرشحات بالعيون لوحدها بلغ 312 مترشحة ومترشح من بينهم 214  بهيئة التدريس و 98  للاطر الإدارية.

وأضاف التوبالي، أن جميع المتبارين بالعيون يتوفرون على الشروط القانونية التي سنتها الوزارة الوصية مؤخرا، بما في ذلك السن القانوني المحدد في 30 سنة إضافة إلى شرط الإنتقاء بناء على الميزة المحصل عليها لدى المتبارين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد