حزب بنعبد الله يدعو الأغنياء لمساعدة المتضررين من جائحة كورونا

0

زنقة 20 | الرباط

دعا حزب التقدم والاشتراكية الحكومة إلى ضرورة اتخاذ إجراءاتٍ مواكِبة وداعمة للمتضررين من قرار منع المهرجانات والتظاهرات الفنية، حيث وصف أن هذا الإجراء بالصعب ذي الانعكاسات الوخيمة على المشتغــلين بمجالي الفن والثقافة.

وأكد بلاغ للحزب صدر عقب انتهاء اجتماع المكتب السياسي، أمس الثلاثاء، أن فئات واسعة ومهن وقطاعاتٌ كثيرة تضررت من جرّاء الجائحة وتداعياتها، وهو ما يستدعي من الحكومة تحمل مسؤولياتها في إيجاد الصيغ المناسبة للتوفيق بين حزمة الإجراءات الصحية التي تتخذها من جهة، وما يتعين أن يُصاحبها من تدابير اجتماعية لتخفيف وطأة وصعوبة الأوضاع على الفئات المتضررة، من جهة ثانية.

وجدد الحزب دعوته من أجل مساهمة جميع الفئات، وخاصة الميسورة منها، في تمويل هذه التدابير، من خلال إطلاق حملة جديدة للتضامن.

وسجل الحزب  “إيجاباً التحكم الكبير لبلادنا في المؤشرات الأساسية، ولا سيما منها عدد المُصابين وعدد الوفيات. كما يتطلع إلى أن يستمر هذا التحسن المضبوط، وأن تتواصل هذه اليقظةُ المحمودة، إلى غاية الانتصار النهائي على الوباء”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد