مجلس طنطان يستدعي شركة أخلت بالتزاماتها

زنقة 20 | طانطان

اكدت مصادر مطلعة؛ بطانطان ان اعضاء من المجلس الجماعي الجديد لجماعة طانطان قد تدخلوا بشكل مباشر لوضع حد لعبث “شركة معروفة” توقفت عن اتمام مشروع يهم الساكنة وذلك لمدة سنتين.

واوضحت مصادر من هناك ان المجلس الجماعي الجديد والمكون من شباب جدد؛ قد جاء لتنزيل وعوده للساكنة المحلية كما انه لن يسمح لأي شركة مهما كان صاحبها ان تعبث بمصالح المواطنين.

واضافت هذه المصادر ايضا؛ ان تعنت اصحاب الشركة المذكورة في اتمام اشغال المشروع منذ مايقارب السنتين قد سبب غضب واسع في صفوف المواطنين وسكان الاحياء المعنية بالمشروع.

ويتعلق الامر بحسب نفس المصادر؛ بمشروع تبليط وترصيف أزقة الحي الجديد”و”عين الرحمة” و”شارع الكورنيش” وهي احياء سكنية تعتبر بمثابة القلب النابض لطانطان؛ الا ان خلافا كان قد نشب بين الشركة والمجالس المنتخبة السابقة ادى إلى توقف الشركة عن الوفاء بالتزاماتها تجاه المواطنين.

والى ذلك باشر مساء اليوم الخميس المجلس الجماعي لطانطان عملية إتمام المشروع، حيث ستشرف الجماعة شخصيا على تزفيت ما مجموعه تسع أزقة بالحي الجديد ، بمساحة إجمالية ناهزت 4750 وانهاء العقد مع الشركة وفق دفتر التحملات المعمول به.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد