‘مزوار’: ‘لائحة الشباب ليست ريعاً و’البيجديُون وَقِحُون و ‘بُوعشرين’ عراب الإخوان المسلمين

زنقة 20 . الرباط

أعاد “صلاح الدين مزوار” رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار” قصف رئيس الحكومة وحزب “العدالة والتنمية” حليفه الحكومي.

فبعدما هاجمه خلال لقاء حزبي سابق، أعاد “مزوار” بعث رسائله المشفرة والمباشرة لرئيس الحكومة وحزبه، دون أن يترك المناسبة دون مهاجمة “توفيق بوعشرين” ناشر “أخبار اليوم”.

وبلهجة غاضبة، اعتبر “مزوار” أن “قرار حزبه مستقل” مشيراً خلال لقاء تواصلي لشبيبة حزبه بالدارالبيضاء، أن “المكتب السياسي للحزب هو من قرر الرد على حزب “العدالة والتنمية” حول “تخوينه”.

وخاطب “مزوار” قيادات بحزب “العدالة والتنمية” التي قال أنها “وصفت حزب “الحمامة” بملحة “الأصالة والمعاصرة” في قراراته، واصفاً اياهم بـ”الوقِحُون”.

وأطلق “مزوار” سهام هجومه نحو الصحافي”توفيق بوعشرين” دون دكر اسمه، قائلاً : “يوجد عراب للإخوان المسلمين الذي نعتنا بكل النعوت، وباع جريدته وموقع الالكتروني لهم وأحييه من هذا المنبر وأقول له واصل في افتتاحياتك، فلن تسطيع النيل من التجمعيين، مهما حلمت..”.

وأضاف “مزاور” خلال دات اللقاء، أن “هناك من ذهبت به الوقاحة الى قول ان حزب “الاصالة والمعاصرة” طلب من حزب “التجمع الوطني للأحرار” الخروج بتصريحات قاسية ضد حزب “العدالة والتنمية”، لان “البام” لا يقدر على مواجهة العدالة والتنمية لوحده”.

من جهة أخرى، تعهد “صلاح الدين مزوار” بالدفاع عن لائحة الشباب عكس ما كان يعتقد الجميع.

ونفى “مزوار” أن تكون “لائحة الشباب الوطنية ريعا سياسياً”، معتبراً أنها أفرزت أطرا وكوادر شابة في المشهد السياسي المغربي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد