ليلة الوفاء للقيادات النسائية تكرم غيثة زنيبر المديرة العامة لمجموعة ديانا هولدينغ

0

زنقة 20 | الرباط

تكريم جديد يتوج المسار المهني لغيثة زنيبر، الرئيسة المديرة العامة لمجموعة “ديانا هولدينغ”، في إطار حفل نظمته مجموعة من الفعاليات الإعلامية والجمعوية، أمس الأربعاء، ترسيخا لثقافة الاعتراف بكل رموز الفكر والإبداع بالمغرب وبدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، حيث احتضن مسرح محمد الخامس حفل التكريم لمجموعة من النساء بصمن على مسار مهني متميز في ميادين ومجالات مختلفة، ترأس هذا الحفل وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد مهدي بن سعيد.

وفي هذا الاطار، تم تكريم كل من الدكتورة نجاة مختار نائبة المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية فيينا، والدكتورة سلوى العواجي الغربي نائبة سابقا بالبرلمان الكتلاني، والدكتورة نادية العمراني أستاذة مبرزة في الطب بالمستشفيات الفرنسية، القاضية مليكة بامي،قاضية من الدرجة الاستثنائية رئيسة غرفة بمحكمة النقض بالرباط، والأستاذة سميرة المليزي مديرة مركزية بوزارة الثقافة بالرباط.

وفي تصريح بالمناسبة، عبرت غيثة زنيبر عن امتنانها لمنظمي هذا الحفل، معتبرة هذا التوشيح بمثابة تحفيز للمرأة المغربية وتعزيز لدور القيادات النسائية المغربية في إطار ترسيخ التوازن بين الجنسين من خلال سياسات شمولية تضمن التنوع، مشيدة  بقيادة الملك محمد السادس من أجل تحقيق التكافؤ والمساواة بين الجنسين.

وكانت منذ أبريل 2014، قد تولت غيثة زنيبر قيادة مجموعة “ديانا هولدينغ”، وقد صنفتها مجلة فوربس ضمن قائمة النساء الأكثر تأثيرا في إفريقيا لعام 2016.

جدير بالذكر أن “ديانا هولدينغ” تعتبر فاعلا رئيسيا في قطاع الفلاحة، كما تنشط المجموعة في العديد من الأعمال من بينها الصناعات الغذائية والتجارة والتوزيع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X