بلماضي يشكك في تصنيف الفيفا و يتسائل عن سبب تقدم المغرب على الجزائر (فيديو)

0

زنقة 20 | متابعة

في رده على مدرب المنتخب المغربي، وحيد خاليلوزيتش، بشأن طريقة لعب المنتخب الجزائري واعتمادهم على لاعب واحد وهو رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي، قال مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، إن حاليلوزيتش له الحق في قول ما شاء.

وكان خاليلوزيتش قد قارن بين الأداء العام للمنتخب المغربي ومنتخبات مثل الجزائر والسنغال ومصر، قائلا: “إذا حقق المنتخب المغربي بعض النجاحات في يوم من الأيام، فذلك سيكون لأن بعض اللاعبين غيروا عقليتهم، ودخلوا في روح المجموعة.. نحن لسنا مثل مصر التي تملك الظاهرة محمد صلاح، أو الجزائر التي تتوفر على رياض محرز، وهناك أيضا السنغال مع ساديو ماني..هؤلاء اللاعبين يقومون بأشياء كبيرة على المستوى الفردي، أما نحن فنعتمد على المجموعة، الكل يسجل”.

إلى ذلك، تطرق بلماضي في الندوة الصحفية، التي عقدها أمس الاحد، للحديث عن تراجع المنتخب الجزائري في ترتيب “الفيفا” لشهر أكتوبر المنصرم.

و قال في هذا الشأن: “حقيقة لا أفهم ترتيب “الفيفا” وكيف يتم تصنيف المنتخبات وعلى أي حسابات تعتمد الهيئة الدولية”.

وعن إمكانية خروج المنتخب الجزائري من قائمة أفضل 5 منتخبات افريقية في تصنيف “الفيفا”، عشية قرعة مباراة السد من الدور الأخير لتصفيات كأس العالم، واحتمال مواجهة المنتخب الجزائري لمنتخبات التصنيف الأول وعلى رأسها المنتخب المغربي، قال بلماضي: “إذا خرجنا من الـ5 الأوائل إفريقيا، ووجدنا نفسنا أمام المغرب في الدور الحاسم، فمرحبا بهم”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد