تزامنا مع ذكرى المسيرة الخضراء.. الرئيس الغابوني يحل بالمغرب ويصرح : لن أنسى وقوف الملك محمد السادس معي في الأوقات الصعبة (صور)

0

زنقة 20 . الرباط

حل اليوم الجمعة بالمغرب الرئيس الغابوني، علي بونغو، في زيارة عمل وصداقة، حيث كان في استقباله بمطار سلا-الرباط، ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.

وأعلن الرئيس الغابوني، المعروف بدعمه للوحدة الترابية للمملكة، على صفحته الرسمية بالفايسبوك عن حلوله بالمغرب تزامنا مع احتفال المغاربة غدا السبت بذكرى المسيرة الخضراء، حيث كتب “سعيد لوجودي في المغرب، بلد عزيز على قلبي ، من أجل زيارة عمل وود.

وأضاف الرئيس الذي تربطه علاقة خاصة بالمغرب، بل ومن الأسعد أن أجد أخي هناك جلالة الملك محمد السادس” .

وقال الرئيس “لن أنسى أبدًا مقدار ما كان على استعداد للقيام به من أجلي ، خاصة في الأوقات الصعبة”.

وكان الرئيس الغابوني قد حل في وقت سابق بالمغرب قصد العلاج بعد وعكة صحية ألمت به؛ حيث قام الملك محمد السادس، أنذاك، بزيارة رئيس جمهورية الغابون، علي بونغو أونديمبا بالمستشفى العسكري الدراسي محمد الخامس بالرباط.
واطلع الملك محمد السادس، خلال تلك الزيارة، على الحالة الصحية لعلي بونغو أونديمبا، الذي أمضى مقاما طبيا بالمغرب من أجل إعادة التأهيل الطبي والنقاهة.
قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد