قربلة بالبرلمان.. بنسليمان القيادي السابق بالبجيدي يتهم “العدالة والتنمية” بالتشويش على الحكومة وإثارة الفتنة

0

زنقة 20 | الرباط

شهدت الجلسة العمومية المخصصة للأسئلة الشفهية حول تداعيات حائجة كورونا، قربلة بسبب اتهام برلماني وقيادي سابق بحزب العدالة والتنمية حزب البيجيدي بالتشويش على الحكومة والمغاربة، مؤكدا أن حزب العدالة والتنمية يعمل على إثارة الفتنة داخل المجتمع من خلال التدابير التي تتخذها الحكومة الجديدة أبرزها فرض جواز التلقيح.

وقال يونس بنسليمان البرلماني الملتحق مؤخرا بحزب التجمع الوطني للأحرار، إن “هناك من يعمل على خلق الحكايات والإشاعات بمنع فلان وموت فلان بسبب كورونا، وهذا يدخل في إطار التشويش على مجهودات الحكومة في مواجهة جائحة كورونا”، في إشارة إلى نواب العدالة والتنمية، الأمر الذي انتفض ضده برلمانيو البيجيدي.

وأكد بنسليمان الذي شغل سابقا نائبا لعمدة مراكش العربي بلقايد، أن “القانون واضح في فرض جواز التلقيح وعلى الجميع الامتثال له بمن فيهم البرلمانيين”.

واعتبر ذات البرلماني أن “التطعيم الإجباري هو سلوك تفرضه الدول الديمقراطية وخير مثال هو ما فعلته دولة التشيك التي فرضته على الأطفال رغم دعوات الإلغاء “.

واتهم البرلماني زميليه السابقين في الحزب عبد الله بوانو و مصطفى ابراهيمي ، بتضييع الوقت موجها لهما كلامه بالقول ” وخا ضيعتي لي الوقت اسي بوانو راه معندي معاك حساب”، مؤكدا أن ما يفعل البعض داخل البرلمان هو تشويش على مسار جديد يعرفه البرلمان خاتما كلامه بالقول “الفتنة نائمة لعن الله من أوقدها”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد