رئيسا منذ 2002.. بلحاج على رأس جامعة الملاكمة من جديد و يرجع سبب انتكاسة الاولمبياد إلى جائحة كورونا

1

زنقة 20 . الرباط

انتخب عبد الجواد بلحاج رئيسا للجامعة الملكية المغربية للملاكمة لولاية جديدة مدتها أربع سنوات،  أمس السبت، بالرباط، وذلك خلال الجمع العام العادي للموسم الأولمبي 2017-2021 والجمع العام غير العادي والانتخابي.

وصوت 139 عضوا على اللائحة التي قدمها بلحاج، المرشح الوحيد لرئاسة الجامعة، فيما اعترض واحد فقط.

وكان عبد الجواد بلحاج قد انتخب رئيسا للجامعة الملكية المغربية للملاكمة لأول مرة في سنة 2002.

وتم خلال هذا اللقاء مناقشة والمصادقة بالإجماع على التقارير الأدبية والمالية للمواسم الرياضية 2017-2018 و 2018-2019 و 2019-2020 و 2020-2021 .

وبخصوص دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي أقيمت بطوكيو، أشارت زبيدة وسام إلى أن هذه الألعاب شكلت خيبة أمل كبيرة لرياضة الفن النبيل المغربي.

وقالت، في هذا الصدد، إن النتائج لم ترق إلى مستوى التطلعات، رغم المجهودات التي بذلتها الأطر التقنية والجامعة واللجنة الأولمبية الوطنية المغربية والوزارة الوصية، مبرزة أن فيروس “كوفيد 19” كان إلى حد كبير سببا في هذا الإخفاق.

وأوضحت أن مراكز التدريب اضطرت لهذا السبب إلى إغلاق أبوابها مما أثر سلبا على استعدادات الملاكمين، في حين لم يتمكن المنتخب الوطني من المشاركة في المسابقات الدولية استعدادا لأولمبياد طوكيو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X