البام : البرنامج الحكومي يقدم الأجوبة على عديد إنتظارات المغاربة

0

زنقة 20 . الرباط

قال أحمد التويزي، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، إن البرنامج الحكومي يقدم أجوبة على العديد من الحاجيات والانتظارات السائدة على المستويات السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وهو ما يجعل الفريق يقدم كل الدعم والمساعدة للحكومة.

وعبر التويزي، خلال مناقشته للبرنامج الحكومي اليوم الأربعاء بإسم فريق حزبه النيابي، عن تفاؤله بنجاح التجربة الحكومية الجديدة في مهامها، مشيراً إلى أن ثمة أوراشاً عديدة هامة تنتظرها، على غرار ورش استكمال إصلاح منظومة العدالة، والحماية الاجتماعية، وتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية.

ودعا التويزي الحكومة إلى تبني مبادرات من أجل إنقاذ ودعم القطاعات الأكثر تضررا من جائحة كوفيد19، في مقدمتها قطاع السياحة.

وثمن التويزي اعتماد البرنامج الحكومي أولويات لأجرأة المحاور الثلاثة للبرنامج الحكومي. ويتعلق الأمر بدعم ركائز الدولة الاجتماعية ، ومواكبة التحول الاقتصادي، الهادف إلى دعم التنمية وخلق فرص الشغل، واعتماد الحكامة بما يضمن خدمات جيدة للمواطن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X